Quantcast
Sign in with Twitter

Username:

محارب للفساد _( إنا عرضنا الأمانة على السماوات والأرض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها الإنسان إنه كان ظلوما جهولا ) microscope15@hotmail.com

33 Following   907 Followers   4,485 Tweets

Joined Twitter 4/8/12

Reverse Tweets
أستمرار إدارة المجمع لإهمال المرضى ، وفاة مريض بفيلا ٦ الساعة ١ ظهراً ويكتشف وفاتة الساعة ٣ عصراً أثناء استلام التمريض للمناوبة الثانية !
3/30
2015
مشعوف يتجاهل خطاب الرقابة بشأن منصبين مدير مكتب المساعد للخدمات الطبية ورئيس العيادات الخارجية وعدم استحقاقه للبدل ! #نزاهة #وزارة_الصحة"مكافحة الفساد مسؤلية الجميع" http://t.co/Btyf6oHR5p
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
3/15
2015
@microscope #شلة_المدير ليش ماطبق نقاط المفاضله على المنافسين على الوظيفة ولا لانه من شلته مستثني من النظام . http://t.co/VSEuhhOlZm
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
3/12
2015
سيدي@KingSalman يشدد على القضاء على الفساد ومحاسبة المقصرين ويعلن مراجعة أداء الأجهزة الرقابية للقضاءعلى الفساد #كلمة_الملك_سلمان_حفظه_الله
Retweeted by مجهر مجمع الأملهدفي الأول أن تكون بلادنا نموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم على كافة الأصعدة، وسأعمل معكم على تحقيق ذلك.
Retweeted by مجهر مجمع الأملكل المخاوف تجلب لك الهموم إلا الخوف من الله فإنه يجلب لك أعظم ما في الوجود ﴿ولمن خاف مقام ربه جنتان﴾ خافوا الله يا إدارة مجمع الأمل الفاسده
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
3/11
2015
ومسؤولياتها، ويسهم في القضاء على الفساد ويحفظ المال العام ويضمن محاسبة المقصرين #واس
Retweeted by مجهر مجمع الأملالملك سلمان : وجهنا بمراجعة أنظمة الأجهزة الرقابية بما يكفل تعزيز اختصاصاتها والارتقاء بأدائها لمهامها =
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
3/10
2015
#شلة_المدير يحل لهذه الشلة ما يحرم على غيرها ، وأفرادها فوق القانون، ومؤهلهم الوحيد هو نفاق المدير
Retweeted by مجهر مجمع الأمل#شلة_المدير هي بؤرة الفساد الاداري والذي بدوره يقود للفساد المالي والاخلاقي؛ فكيف نحاربهم؟
Retweeted by مجهر مجمع الأملوينقص درجات على الآخرين ممن لديهم تدريب تحت أشراف القسم و ممارسه للتخصص ودورات تدريبية بمجال الوظيفة ! #فساد #نزاهة #وزير_الصحة #وزارة_الصحةمشعوف يتلاعب بلجنة التوظيف بمحسوبيته ومحاباتة لاحد أعضاء شلته بمنحه الدرجة كامله بدون وجه حق ! #فساد #نزاهة #وزير_الصحة #وزارة_الصحة
3/9
2015
خلف كل فاسد فاسد اكبر منه مشجع وداعم له ومساند، وتجد سلاسل الفساد كحبات المسبحة.. الناس تعرف ذلك، ولكنها تختشي..فأليس لكم ضمائر وتختشون!!
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
3/8
2015
@microscope ياصديقي صديقي @alwaily_a_dr تلقى أمر من المدير التنفيذي ان الوظيفة لخالد ولاغيره منذ بداية طرح الإعلان !! لجان صوريه !!
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@microscope امام لجنة الأطباء ماجاوب على أسئلتهم ولا يعرف شي وإمام مشعوف يجاوب على أسالته كالها بعد تحفيظه الاجوبه التي بيلقيها عليه .
Retweeted by مجهر مجمع الأملالموظف لم يتدرب ٣ أشهر بقسم الخدمة النفسية ومنح شهادة تدريب بأمر مشعوف لرئيس الخدمة النفسية ! #نزاهة #وزارة_الصحة #وزير_الصحةمشعوف يتلاعب بقرار لجنة توظيف مكونه من ٣ أطباء أستشاريين ويمنح وظيفة (أخصائي نفسي) لأحد شلة تجاوزاتة ! #نزاهة #وزير_الصحة #وزارة_الصحة@aljzlany عبدالله قضيتك الاولى وخصم عليك عشر ايام نتيجة فساد مالي والآن تزور بالاوراق لحماية مشعوف نهايتك بتكون خيبه يا استاذ تزوير
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
3/5
2015
مشعوف يحمي الفساد الإداري والتجاوز لمدير الشئون القانونية ليصمت عن تجاوز إدارته ! #نزاهة #وزارة_الصحة #وزير_الصحة http://t.co/K8sAHU6Wsn@Dr_M_alqahtani دكتور محمد الله يسلمك لاتتجاهل ويارب تعدل. http://t.co/0AmuFX0lUa
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
2/28
2015
@microscope #وضع_مستشفى_الامل مشعوف يكتب ويعمم مالا يفعله ويستثني شلته تجاوزاته من العقاب لتلاعبهم بساعات العمل . http://t.co/MIZsN8QyYB
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
2/25
2015
مدير الرقابة والمراجعة الداخلية والمتابعة بالمجمع ، ماضيه وحاضره فساد إداري ومالي ! #نزاهة #وزير_الصحة #وزارة_الصحة http://t.co/sbfWXnNXzV
2/24
2015
@kwaleesAlamal قلتها لكم عبدالله له سوابق ومخالفات وتم خصم عليه 10 ايام من مرتبه نتيجة فساد مالي والتوصيه ان لاتعطى له اي مهام اداريه
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
2/23
2015
مشعوف يسمح لمدير الرقابة والمراجعه الداخليه والمتابعة بالتجاوز والفسادالإداري ليصمت! #نزاهة #وزارة_الصحة #وزير_الصحة http://t.co/LZCWwBV6NQ@kwaleesAlamal @Dr_M_alqahtani كل هذه التجاوزات والتلاعب ولا يستطيع يعاقبه لانه بيكشف المزيد . http://t.co/a9pEdUrmYs
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@Dr_M_alqahtani دكتور محمد الله يسلمك ممكن تعدل. http://t.co/QIlvIadXFo
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@Dr_M_alqahtani دكتور محمد الله يسلمك وضعت لك موظفين أقارب ومقربين لا ينطبق عليهم أي جزاء وعقاب فاين عدلك كمدير تنفيذي.
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
2/21
2015
مشعوف يخفي موظفه الخاص بنقله بعد كشف تستره على غيابه عن العمل ورفض أصدار عقاب له ! #نزاهة #وزارة_الصحة #وزير_الصحة http://t.co/BrfgP4VgiX
2/19
2015
فساد إداري لاينتهي بقيادة إدارة المجمع ، المساعد للخدمات الإدارية والتشغيل مثالاً ! #نزاهة #وزارة_الصحة #وزير_الصحة http://t.co/7pGTcpFvGm@microscope مجهر ذكرتها بتغريده بالسابق ولكن تجاوزات مشعوف لاتتوقف . https://t.co/ugG5ooKalt http://t.co/y4OBX9Pt2M
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@Dr_M_alqahtani دكتور محمد الله يسلمك أعدل . http://t.co/LAWoV1lb3b
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
2/15
2015
@microscope مجهر تغريده سابقه تذكر حفظ مشعوف لتجاوزات الموظفين المقربين له الدخنان أحدهم . https://t.co/eCO2L4TjRt http://t.co/NbFrvkv9TA
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@Dr_M_alqahtani دكتور محمد الله يسلمك يارب أنك تعدل. http://t.co/9oIl6m5gaY
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@Dr_M_alqahtani الموظفين بمكتبك يشتكون من عدم تواجده والقيام بعمله لعلاقته الشخصية بك ورفضك أصدار قرار خصم عليه لغيابه وعدم تواجده.
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@Dr_M_alqahtani دكتور محمد الله يسلمك ماالأسباب لعدم محاسبة موظف مكتبك منصور الدخنان بسبب غياباته والتأخير ؟
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
2/11
2015
@KingSalman تكفى ياطويل العمر ريحنا من إدارة مجمع الامل الفاسده وهذي صوره من تجاوزاتهم التي ذكرتها نزاهه http://t.co/Tjxddugepa
Retweeted by مجهر مجمع الأملرئيس التشغيل الذاتي ، يتجاوز بالترقيات والعلاوات ومستمر بالتلاعب بالحضور والتواجد ! #نزاهة #وزير_الصحة #وزارة_الصحة http://t.co/lmmVyy6cZFوهذه بيان لترقية لموظفين أحدهم يحمل مؤهل غير صحيح أعتمد ترقيته ..!! @nazaha_gov_sa @DRAAKADER @AfkAhmed @sauddd30 http://t.co/ntBMNhhHDR
Retweeted by مجهر مجمع الأملوللتغاضي الغير مبرر عن محاسبة المتجاوزيين وإيقاف تلك التجاوزات ..مازالت تتكرر..!! @nazaha_gov_sa @DRAAKADER @AfkAhmed @sauddd30 #وزير_الصحة
Retweeted by مجهر مجمع الأملحسب البيان الذي نشرته منذ مايقارب العام ..!! http://t.co/M14qv346QI @nazaha_gov_sa @DRAAKADER @AfkAhmed @sauddd30 #وزير_الصحة #نزاهة
Retweeted by مجهر مجمع الأملسبق أوضحت نزاهة التلاعب بمنح علاوات وترقيات لموظفي المجمع بمؤهلات غير صحيحة..!! @nazaha_gov_sa @DRAAKADER @AfkAhmed @sauddd30 #وزير_الصحة
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
2/10
2015
@microscope د بكار ساحب على عمله و المرضى لجمع الأموال من الدورات والمحاضرات . http://t.co/w3Bk8J8qdR
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
2/9
2015
@nazaha_gov_sa @DRAAKADER التلاعب بكشوفات الحضور والانصراف لرئيس التشغيل الذاتي بمجمع الأمل بالرياض ..!! #وزير_الصحة http://t.co/1tMCaqvqL6
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@microscope مجهر الحقيقة تبان لو بعد حين رابط تغريدة سابقة لك . https://t.co/ugG5ooKalt http://t.co/9amEjx1qTD
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@Dr_M_alqahtani دكتور محمد الله يسلمك أناشدك أن تعدل. http://t.co/eHpr7Ya9Zw
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
2/8
2015
إحالة إدارة المجمع المتجاوزه للتحقيق لتلاعبها بكشوفات الحضور والانصراف ! #فساد #نزاهة #الرقابة_والتحقيق #وزارة_الصحة #وزير_الصحة
2/6
2015
فساد إداري لا ينتهي بقيادة إدارة المجمع ، مدير العلاقات والإعلام الصحي مثالاً ! #نزاهة #وزارة_الصحة http://t.co/oCdwTIR8EA@KingSalman @AfkAhmed تجاوزات "أمل الرياض تحيل مرتكبيها لـ الرقابة والتحقيق http://t.co/Q63AcB3QIf #ماذا_تريد_من_وزير_الصحة_الجديد
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@AfkAhmed #ماذا_تريد_من_وزير_الصحة_الجديد الضرب بيد من حديد على كل متجاوز وداعم لتجاوزات بمجمع الأمل..! #وزير_الصحة http://t.co/EDrprezItR
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@AfkAhmed تقرير نزاهة حول وضع مجمع الأمل بالرياض !! http://t.co/23AZcjmFmG #وزير_الصحة #ماذا_تريد_من_وزير_الصحة_الجديد
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@AfkAhmed شهادات وخبرات مزوره بمجمع الأمل !! http://t.co/crrqptAJoF #وزير_الصحة #ماذا_تريد_من_وزير_الصحة_الجديد
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@AfkAhmed مقال أخبرونا متى نردد {ويل للمفسدين }؟ http://t.co/e0tcAsqJSV #ماذا_تريد_من_وزير_الصحة_الجديد #وزير_الصحة
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@AfkAhmed الصحة تؤكد تجاوزات مجمع الأمل http://t.co/Hd289Wab37 #ماذا_تريد_من_وزير_الصحة_الجديد #وزير_الصحة
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@AfkAhmed تجاوزات "أمل الرياض تحيل مرتكبيها لـ الرقابة والتحقيق http://t.co/xUX0Y3rYPb #ماذا_تريد_من_وزير_الصحة_الجديد #وزير_الصحة
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@AfkAhmed مقال يحكي عن تجاوزات المجمع منذ التأسيس وضعف الرقابة عليه .!! http://t.co/jBBlTdIqD2 #ماذا_تريد_من_وزير_الصحة_الجديد #وزير_الصحة
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
2/4
2015
@alzamm @AfkAhmed @nazaha_gov_sa ياليت تاخذون هالموضوع بمحمل الجد لاننا تعبنا والمرضى ماعاد يستفيدون من خدماته بالشكل الصحيح كله بسبب مشعوف
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@AfkAhmed @nazaha_gov_sa نضع بين يدي معاليكم تقرير نزاهة حول وضع مجمع الأمل بالرياض !! http://t.co/23AZcjmFmG #وزير_الصحة #نزاهة
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@AfkAhmed معالي أضرب بيد من حديد لكسر الأقفال لمحاسبة المتجاوزين وداعمينهم ..!! @nazaha_gov_sa #وزير_الصحة #نزاهة http://t.co/sd0eGIlcgh
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@nazaha_gov_sa @DRAAKADER التلاعب بكشوفات الحضور والانصراف للمتحدث الاعلامي للمجمع الأمل بالرياض ..!! #وزير_الصحة http://t.co/D75V6UzTJi
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@microscope @kwaleesAlamal @Dr_M_alqahtani تكلمنا عن الامتيازات والمحابه التي تمنح لهم مقابل الدفاع عن تجاوزاته . http://t.co/ZqRYjAIbfT
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@kwaleesAlamal @Dr_M_alqahtani لايكون هذا ظلم لك يامشعوف بعد . المطببلين لك يتلاعبون بالبرنت مقابل الدفاع عن تجاوزاتك .
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@kwaleesAlamal @Dr_M_alqahtani كيف تبيه يعدل وهذه التجاوزات صامت عليها لمطبليه .
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@Dr_M_alqahtani دكتور محمد الله يسلمك ممكن تعدل . http://t.co/3uKddRj4XU
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@Dr_M_alqahtani دكتور محمد الله يسلمك أعدل ولا تتجاهل.
Retweeted by مجهر مجمع الأمل#وزارة_الصحة #الرياض #مجمع_الامل #التمريض يجب ان نكون فخورين كوننا تمريض ولا نقبل بالمعاملة الدونيّة والسيئة من اي احد كائن من كان !!؟؟!!
Retweeted by مجهر مجمع الأمل#وزارة_الصحة #مجمع_الامل #الرياض #التمريض لانستغرب فساد ادارة التمريض! كما يقول المثل (اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمة اهل البيت الرقص)؟!
Retweeted by مجهر مجمع الأمل#وزارة_الصحة #مجمع_الامل #الرياض #التمريض مدير التمريض يعتمد في ترشيحه لرؤساء الاقسام والمشرفين على مخه ومزاجه وليس على الخبره والكفائه !!؟؟
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@sOso_N22_6 @Loloo_fawaz1 صعب ينتقد فنيا لانه ينفذ اجندة مدير التمريض الفاشله القائمة على الضغط على التمريض نفسيا لكي لايلاحظوا غباءه فنيا!!
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
2/3
2015
@KingSalman @opd_11 طلبتك ياملكنا سلمان ان تشيل المفسدين في مجمع الامل بالرياض بقيادة مشعوف وعبشان واللي يتستر عليهم نسيب عبشان بوزارة الصحه
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@Dr_M_alqahtani هذا التجاوز بترقية موظف لديك معه علاقات شخصيه بشهادة ماهي صحيحة وبتوقيعك انت وشلتك وداعمكم وش تسميه. http://t.co/vM8RTlJK14
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@Dr_M_alqahtani المبزوط من خيره الموظفين في نظره اصحاب المصالح الشخصية أمثالك . http://t.co/X1FNDlESYd
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@Dr_M_alqahtani وعمله بجامعة الملك سعود ومركز أملي تحميه العلاقات الشخصيه . http://t.co/tfa7u1Tafs
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@Dr_M_alqahtani هل هذا من خيره الموظفين في نظرك العلاقات الشخصيه شغاله صح . http://t.co/V8Xss0wZNY
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@Dr_M_alqahtani الظلم ان تتدخل العلاقات الشخصيه بحماية المبزوط بحضوره وغياباته .
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@KingSalman نهضة وطن .. يارب وفقهم لتحقيق تطلعات سيدي خادم الحرمين الشرفين http://t.co/zQLGYPXX7l
Retweeted by مجهر مجمع الأملبالأمس أقسم أمامي رجال اخترتهم لنهضة الوطن، والمؤمل فيهم الخير، وقد اجتمعنا اليوم بمجلس الوزراء وأوصيتهم بالمواطنين وتحقيق ما نتطلعه لوطننا
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
2/2
2015
@AfkAhmed معالي وزيرالصحة لحظة اداء القسم أمام سيدي خادم الحرمين الشرفين ..اللهم وفقه وسدده #وزير_الصحة #وزارة_الصحة http://t.co/9mK0gIFRxm
Retweeted by مجهر مجمع الأمل#وزارة_الصحة #الرياض #مجمع_الامل #التمريض اعلموا اعزائي ان لااحد فوق النظام !؟ والكل يعلم مقدار الشكاوي المقدمة ضد مدير التمريض الحالي !!؟؟
Retweeted by مجهر مجمع الأمل#وزارة_الصحة #مجمع_الامل #الرياض #التمريض ليعلم الجميع ان لدينا حقوق وفرها النظام وليس فلان وعلان ويفترض عند محاولة سلبها الشكوى والمطالبه؟؟
Retweeted by مجهر مجمع الأمل#وزارة_الصحة #الرياض #مجمع_الامل #التمريض اسلوب مدير التمريض في التعامل مع الممرضين والممرضات يولّد لديهم الكراهية والمنازعات والتسلط !!؟؟
Retweeted by مجهر مجمع الأمل#وزارة_الصحة #الرياض #مجمع_الامل #التمريض نفتقد اخلاقيات مهنة التمريض للاسف ولم نرى من ادارة التمريض الا المجاملات والمحسوبيات والظلم !؟!؟!
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
2/1
2015
@AfkAhmed @sauddd30 وهاهي تتكرر تجاوزاته بإعتماد ترقية (معقب) بشهادة حاسب آلي غير صحيحه !! #وزير_الصحة #وزارة_الصحة http://t.co/WW4iPa4qam
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@AfkAhmed @sauddd30 صديقي سعود الدالة .. سبق ان صدر فيه قرار بإعفاءه ومحاسبته لتجاوزاته المتكرره .. لم ينفذ !! http://t.co/e8aWciD04U
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@ho_ha3 هناك أصحاب شهادات تمريضية عليا ينتظرون فسح الطريق لهم للإبداع وأحداث نقله لتطوير الخدمات التمريض..!!
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@ho_ha3 مدير التمريض بتصرفاته الادارية أعادنا للوراء بعد النقله الذي أحدثها المدير السابق .. إعفاءه مطلب منسوبي التمريض .. !!
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@Dr_Alawad صديقي 👆أستغل علاقته بالمدير التنفيذي لحمايته وتهديد من يجروء على الخصم عليه او مطالبته بالتواجد بالعمل !! http://t.co/VNBjy4QHRy
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@AfkAhmed ونضع بين يدي معاليكم تقرير نزاهة حول وضع مجمع الأمل بالرياض !! http://t.co/23AZcjmFmG #ماذا_تريد_من_وزير_الصحة_الجديد
Retweeted by مجهر مجمع الأمل@AfkAhmed نبارك لمعاليكم ثقة سيدي خادم الحرمين الشرفين بتعيينكم وزير الصحة .. ونسأل الله لكم التوفيق والسداد #وزير_الصحة #وزارة_الصحة
Retweeted by مجهر مجمع الأمل#وزارة_الصحة #مجمع_الامل #التمريض #الرياض مفترض دعم التمريض والوقوف بجانبهم ليس توجيه افادات وتوبيخ والتقليل من شأنهم فهذا اسلوب الجبناء !!!
Retweeted by مجهر مجمع الأمل#وزارة_الصحة #مجمع_الامل #الرياض #التمريض الكل يعلم انه تم استبعادك مسبقا من الاشراف والكل يعلم ايضا ان تفتقرين لمقومات الادارة ليه تكابري !
Retweeted by مجهر مجمع الأمل#وزارة_الصحة #مجمع_الامل #الرياض #التمريض مشرفة الاقسام النسائية ماهو الشي ياترى الذي لم تقدميه في الطوارئ سابقا وتحاولي تقديمه الان !؟!
Retweeted by مجهر مجمع الأمل#وزارة_الصحة #مجمع_الامل #الرياض #التمريض حزمة ليست بالقليلة من الشكاوي ضد #مدير_خدمات_التمريض في ادارة ظلم الموظفين اقصد حقوق الموظفين !!؟
Retweeted by مجهر مجمع الأمل#وزارة_الصحة #مجمع_الامل #الرياض #التمريض تحاول ان تمشي على خطى مدير التمريض السابق بدون خلفية علمية وثقافية تمريضية لذلك لم ولن تقدّم شيء !
Retweeted by مجهر مجمع الأمل#وزارة_الصحة #مجمع_الامل #الرياض #التمريض سؤال لـ #مدير_خدمات_التمريض ماذا قدمت الى الان للتمريض ؟ اجيب عنك (( لاشيء )) لانك غير كفؤ للادارة
Retweeted by مجهر مجمع الأمل#وزارة_الصحة #مجمع_الامل #الرياض #التمريض تسهيل المعاملات مرتبط ايضًا بالمزاجية فالمجاملون وضعهم خاص وباقي الموظفين يعاملون بطريقة سيئة !؟
Retweeted by مجهر مجمع الأمل#وزارة_الصحة #مجمع_الامل #الرياض #التمريض ادارة مزاجية في الترشيح للمناصب القيادية وبالتالي غباء مركّب وتعامل مبني على المجاملات والنفاق !؟
Retweeted by مجهر مجمع الأمل#وزارة_الصحة #مجمع_الامل #الرياض #التمريض للاسف ادارة سيئة وبالتالي خدمة سيئة خلال شهر فقط ثلاث مريضات يتعرض للسقوط والكسر ولجروح قطعية !؟
Retweeted by مجهر مجمع الأمل
1/31
2015
وشلة الفساد تمرح وتمنح نفسها بدل التميز وباقي البدلات من الاشراف الى خارج الدوام ! #نزاهة #وزير_الصحة #وزارة_الصحةتمدد للفساد وانتشار ليتحدى هيئة مكافحة الفساد وتفريغ احد اعضائهم وعدم محاسبته على تسيبه وحرمان معظم الموظفين من بدلات التميز بالخصومات
1/30
2015
« Prev1234567

0